كيفية اختيار آلة الهواء ذات التردد المتغير?

Update:15-12-2021
Summary: منذ سرعة المحرك ضاغط الهواء له علاقة خطية مع استهلاك الطاقة الفعلي لضاغط الهواء ...
منذ سرعة المحرك ضاغط الهواء له علاقة خطية مع استهلاك الطاقة الفعلي لضاغط الهواء ، فإن تقليل سرعة المحرك سيقلل من استهلاك الطاقة الفعلي. يستخدم ضاغط الهواء متغير التردد مستشعر ضغط للاستشعار الفوري لضغط الهواء الفعلي واستهلاك الهواء في النظام. من خلال التنسيق الدقيق للتحكم الكهربائي والتحكم في تحويل التردد ، يمكن التحكم في سرعة المحرك (أي طاقة الخرج) لضاغط الهواء على الفور دون تغيير عزم دوران محرك ضاغط الهواء (أي القدرة على سحب الحمل ) ، والاستجابة لضغط النظام عن طريق تغيير سرعة الضاغط. والحفاظ على ضغط نظام مستقر (القيمة المحددة) لتحقيق إخراج عند الطلب من الهواء المضغوط عالي الجودة.

1. استهلاك الغاز الطبيعي. نظرًا لأن معدات الضاغط يتم تركيبها بالهواء المضغوط ، فإن وظيفتها الرئيسية هي توفير الهواء ، مما يوضح أهمية إنتاج الغاز. ومع ذلك ، فإن بعض الصناعات ذات الطلب المرتفع على مصادر الغاز ، مثل الأغذية والعلاج الطبي ، تشجع المستخدمين على التفكير في استخدام آلات خالية من الزيت أو معدات ما بعد التثبيت.

2. الاستقرار. الاستقرار ضروري لضاغط الهواء ذي التردد المتغير ذو المغناطيس الدائم أو معدات ضاغط الهواء الأخرى. الجهاز الذي يفتقر إلى الاستقرار سوف يسبب الكثير من المتاعب لاستهلاكنا وسيؤدي إلى خسائر معينة لمؤسستنا. يتم تذكير المستخدمين بأن العديد من الشركات المصنعة المحلية لمنتجات آلات الضغط لا يمكنها تلبية هذا الطلب ، لذلك يجب عليك الاختيار بعناية عند الشراء.

3. استهلاك الطاقة. يعد استهلاك الطاقة مهمًا جدًا للمعدات ، وترتبط تكلفة الاستخدام اللاحق للمعدات ارتباطًا وثيقًا باستهلاك الطاقة. تعمل ضواغط الهواء العادية طوال اليوم وتستهلك قدرًا كبيرًا من الطاقة. إن السيطرة عليهم بشكل فعال أمر فعال للغاية. يعمل ضاغط الهواء ذو ​​التردد المتغير ذو المغناطيس الدائم على تقليل استهلاك الطاقة إلى مستوى منخفض تاريخيًا ، مما يوفر جزءًا كبيرًا من التكلفة للمستخدمين.

يقع Zhejiang Zhilun Mechanical & Electrical Co. ، Ltd في مدينة Hengjie ، مقاطعة Luqiao ، مدينة Taizhou بعيدًا عن مطار Taizhou على بعد 3 كيلومترات فقط ، كمحترف الصين ضواغط الهواء اللولبية الدوارة مصنعين و مصنع ضاغط الهواء اللولبي الخالي من الزيت بالجملة تمتلك شركتنا معدات إنتاج متطورة وعلى دراية جيدة بعملية تصنيع الدُفعات ولديها أدوات قياس عالية الدقة وكفاءة عالية لخط التجميع الأوتوماتيكي لضمان جودة وكمية المنتج ، وهي متخصصة في البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات. ضاغط هواء حلزوني خالي من الزيت للبيع بالجملة . تتمتع الشركة بقوة تقنية وإدارة إنتاج قوية ، حيث تتجمع في الفريق الفني وفريق الإدارة من المؤسسة الرائدة لضاغط الهواء في الداخل. أنشأت الشركة مختبرنا الخاص وفريق التطوير ، مع قدرة قوية على تطوير المنتج ، وتلبية الطلب المختلف من العملاء المختلفين والصانع.