ضاغط الهواء يصدر ضوضاء غير طبيعية هل تعرف السبب؟

Update:14-04-2022
Summary: أثناء تشغيل ضاغط الهواء اللولبي ، تنبعث أحيانًا أصوات غير طبيعية مثل الاصطدام ال...
أثناء تشغيل ضاغط الهواء اللولبي ، تنبعث أحيانًا أصوات غير طبيعية مثل الاصطدام المعدني والصدمات والقرع والاحتكاك والصفير. يعلم الجميع أن هذه ظواهر غير طبيعية ، ولكن كم عدد الأشخاص الذين يعرفون سبب الضجيج غير الطبيعي لـ ضاغط الهواء ؟
1. عند تشغيل ضاغط الهواء اللولبي ، فإن إمداد الزيت لا يأتي في الوقت المناسب ، لذلك يتم تعشيق براغي الين واليانغ مباشرة بدون زيت التشحيم ، وينتج الاحتكاك الجاف المعدني صفير ؛ تحقق من مستوى الزيت وأضف زيت تشحيم ضاغط الهواء.
2. مسامير التثبيت للقدم أو مرشح المدخل مفكوكة ؛ تحقق من البراغي وأحكم ربطها ، وأعد معايرة ضاغط الهواء.
3. صمولة تروس الشد مفكوكة ، مما يؤدي إلى فجوة أسنان مفرطة وصوت تأثير ؛ تحقق من حالة الاهتزاز ، وتأكد من فك صمولة شد الجوز وإصلاحه.
4. لم يتم إغلاق صمام السحب بإحكام ، وتسرب الهواء كبير ، وصمام السحب ينعكس ويهتز. اضبط موضع قرص السحب.
5. يقع المحرك الرئيسي في الداخل ، مما يتسبب في اصطدام مسامير yin و yang وإنتاج ضوضاء غير طبيعية. الفجوة بين مسامير yin و yang والوجه النهائي للمحمل كبيرة جدًا ؛ تلف محمل المحرك الرئيسي ، وما إلى ذلك ، تتطلب الحالة المذكورة أعلاه إصلاح المحرك الرئيسي.
بالنسبة لفشل الصوت غير الطبيعي لضاغط الهواء اللولبي ، فإن النقاط الخمس المذكورة أعلاه هي السبب في تحليل الصوت غير الطبيعي وتدابير العلاج المقابلة. إذا وجد المستخدم ضوضاء غير طبيعية في ضاغط الهواء أثناء الاستخدام ، فيمكنه البدء من الجوانب المذكورة أعلاه لمعرفة السبب وحلها.

ضاغط الهواء بالسير