ما هو تحديد استهلاك الغاز؟

Update:14-04-2022
Summary: تتمثل الطريقة التقليدية لتحديد متطلبات الهواء المضغوط لمحطة جديدة في إضافة استه...
تتمثل الطريقة التقليدية لتحديد متطلبات الهواء المضغوط لمحطة جديدة في إضافة استهلاك الهواء (م 3 / دقيقة) لجميع المعدات المستهلكة للهواء ، ثم التفكير في إضافة عامل أمان وتسرب وتطوير
في المصنع الحالي ، يمكنك معرفة ما إذا كان مصدر الهواء المضغوط مناسبًا عن طريق إجراء بعض الاختبارات البسيطة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم بتقدير مقدار ما هو مطلوب.
بشكل عام ، ضغط خرج ضاغط الهواء في الصناعة هو 0.69MPa (G) ، والضغط المرسل إلى نقطة استخدام الجهاز هو 0.62Mpa على الأقل. يوضح هذا أن ضاغط الهواء النموذجي الذي نستخدمه به ضغط تفريغ يبلغ 0.69Mpa (G) وضغط تحميل برميل أو ضغط نظام يبلغ 0.62Mpa (G). مع هذه الأرقام (أو قيم التفريغ والتحميل لنظام ما) يمكننا التأكد.
إذا كان ضغط الأسطوانة عند نقطة التحميل الاسمية (0.62Mpa (G)) أو لم يرتفع تدريجياً إلى ضغط التفريغ (0.69Mpa (G)) ، فقد يتطلب الأمر المزيد من الهواء. تحقق دائمًا من المسار للتأكد من عدم وجود تسربات كبيرة وأن أنظمة تفريغ وتحكم الضاغط تعمل بشكل صحيح.
إذا كان يجب أن يعمل الضاغط عند ضغط أعلى من 0.69Mpa (G) لتوفير ضغط نظام قدره 0.62Mpa (G) ، فتحقق من أن حجم أنابيب نظام التوزيع قد يكون صغيرًا جدًا ، أو مقدار الغاز المطلوب إضافته إلى استهلاك الغاز عند نقطة الاختناق ، ما هي تأثيرات تسرب النظام وكيفية ضبط حجم مستقبلات الهواء لتلبية الطلب المتقطع في الذروة.

كمبروسر هواء بدون زيت