كيف يمكن لضواغط الهواء اللولبية توفير الطاقة؟

Update:14-04-2022
Summary: مع تطور الاقتصاد ، أصبحت ضواغط الهواء ضرورية للتنمية الصناعية المعاصرة ، وأصبحت ...
مع تطور الاقتصاد ، أصبحت ضواغط الهواء ضرورية للتنمية الصناعية المعاصرة ، وأصبحت تطبيقاتها أكثر شمولاً. تبلغ تكلفة شراء ضاغط الهواء بالكامل حوالي 13٪ ، وتكلفة الصيانة حوالي 10٪ ، وتكلفة الكهرباء حوالي 77٪. تخفيض الانبعاثات. كيف يمكن ضاغط هواء حلزوني توفير الطاقة؟
1 يتم تحويل 10٪ فقط من الكهرباء التي يستهلكها ضاغط الهواء إلى هواء مضغوط ، ويتم تحويل الـ 90٪ المتبقية إلى طاقة حرارية. يمكن ملاحظة أن الهواء المضغوط أغلى عشر مرات من الكهرباء ، لكننا غالبًا ما نتجاهل ذلك. في معظم المصانع ، يمكن سماع صوت تسرب الهواء في كل مكان ، ولكن لا أحد ينتبه على الإطلاق. إذا قمنا بحل مشكلة التسرب ، سنوفر الكثير من الطاقة. لذلك عندما نسمع تسرب هواء يجب أن نتخذ الإجراءات المناسبة في الوقت المناسب. تدابير.
2. يمكن توصيله بجهاز استرداد الحرارة الضائعة للاستفادة الفعالة من الحرارة المتولدة أثناء تشغيل الوحدة لتحقيق توفير الطاقة وتقليل الانبعاثات.
3. إن استخدام تكنولوجيا التحكم في تحويل التردد يمكن أن يقلل بشكل كبير من استهلاك الطاقة.
4. قم بتشغيل / إيقاف تشغيل ضاغط الهواء وفقًا لحجم الهواء الفعلي والضغط.
5. تحقق مما إذا كان هناك تسرب للهواء في دائرة الهواء للجهاز ، وأغلق الصمام عندما لا يكون الهواء قيد الاستخدام لتقليل الفاقد.
6. عند الاختيار ، اختر المنتجات الموفرة للطاقة لمعرفة مقدار الضغط الذي يلبي الإنتاج الطبيعي. على سبيل المثال ، إذا كان الضغط 0.3 ميجا باسكال ، فيمكنه تلبية الإنتاج ، ولكن إذا اخترت 0.7 ميجا باسكال ، فسيكون هذا مضيعة بالتأكيد. بالإضافة إلى ذلك ، عند الاختيار ، انتبه إلى ما إذا كان المستوى الثاني لكفاءة الطاقة أو المستوى الثالث من كفاءة الطاقة!