كيفية التحكم في ضوضاء ضاغط الهواء?

Update:10-12-2021
Summary: السيطرة على ضاغط الهواء تعتمد الضوضاء بشكل أساسي على ثلاثة جوانب: كاتم الصوت ، و...
السيطرة على ضاغط الهواء تعتمد الضوضاء بشكل أساسي على ثلاثة جوانب: كاتم الصوت ، ونفق إسكات الصوت ، وتكنولوجيا عزل الصوت:

قم بتثبيت كاتم الصوت

مصدر الضوضاء الرئيسي هو منافذ السحب والعادم ، ويجب اختيار كاتمات الصوت المناسبة للسحب والعادم. يقدم الطيف الترددي لضوضاء دخول ضاغط الهواء خصائص التردد المنخفض ، ويجب أن يستخدم كاتم الصوت هيكلًا مقاومًا أو هيكلًا مركبًا للمقاومة يعتمد على الفرد والمقاومة. ضغط هواء العادم لضاغط الهواء كبير وسرعة تدفق الهواء عالية. يجب استخدام كاتم صوت ذو فتحة صغيرة في منفذ عادم ضاغط الهواء.

قم بإعداد نفق إسكات

النفق تحت الأرض أو شبه تحت الأرض للنفق عديم الصدى ، جدار النفق مصنوع من الطوب مع امتصاص جيد للصوت. قم بتوصيل أنبوب السحب لضاغط الهواء بنفق كاتم الصوت بحيث يدخل الهواء إلى ضاغط الهواء عبر نفق كاتم الصوت. يمكن أن يؤدي استخدام أنفاق كاتم الصوت إلى تقليل ضوضاء الدخول لضاغط الهواء بشكل كبير ، كما أن عمر الخدمة أطول من كاتم الصوت العام.

بناء سياج صوتي

بعد تثبيت كاتم الصوت في منافذ السحب والعادم لضاغط الهواء أو إنشاء نفق إسكات ، يمكن تقليل ضوضاء تدفق الهواء إلى أقل من 80 ديسيبل (أ) ، لكن الضوضاء الميكانيكية وضوضاء المحرك لضاغط الهواء لا تزال عالية جدًا ، لذلك يجب استخدامه أيضًا في ضاغط الهواء. قم بتركيب غطاء عازل للصوت على وحدة الجهاز. الجسم الصوتي للفضاء المعلق: في محطة ضاغط الهواء Foshan Linggefeng ، تتميز مباني المصنع الطويلة والفارغة بصدى ثقيل. إذا تم تفريق ممتص الصوت وتعليقه على سطح مبنى المصنع ، فيمكن تقليل ضوضاء مبنى المصنع بمقدار 3-10 ديسيبل (أ) ، ويمكن تقليل وقت الصدى بمقدار 5-10 ثوانٍ.

يقع Zhejiang Zhilun Mechanical & Electrical Co. ، Ltd في مدينة Hengjie ، مقاطعة Luqiao ، مدينة Taizhou بعيدًا عن مطار Taizhou على بعد 3 كيلومترات فقط ، كمحترف الصين ضواغط الهواء اللولبية الدوارة مصنعين و مصنع ضاغط الهواء اللولبي الخالي من الزيت بالجملة تمتلك شركتنا معدات إنتاج متطورة وعلى دراية جيدة بعملية تصنيع الدُفعات ولديها أدوات قياس عالية الدقة وكفاءة عالية لخط التجميع الأوتوماتيكي لضمان جودة وكمية المنتج ، وهي متخصصة في البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات. ضاغط هواء حلزوني خالي من الزيت للبيع بالجملة . تتمتع الشركة بقوة تقنية وإدارة إنتاج قوية ، حيث تتجمع في الفريق الفني وفريق الإدارة من المؤسسة الرائدة لضاغط الهواء في الداخل. أنشأت الشركة مختبرنا الخاص وفريق التطوير ، مع قدرة قوية على تطوير المنتج ، وتلبية الطلب المختلف من العملاء المختلفين والصانع.