ما هي مكونات ضاغط الهواء؟

Update:26-11-2021
Summary: 1: نظام تداول الزيت قبل البدء ، ابدأ أولاً في نظام التحكم في مضخة الزيت. بعد بدء تشغ...
1: نظام تداول الزيت
قبل البدء ، ابدأ أولاً في نظام التحكم في مضخة الزيت. بعد بدء تشغيل نظام التحكم في مضخة الزيت ، تأكد من أن أجزاء التشحيم لضاغط الهواء مشحمة جيدًا. في الوقت نفسه ، يمكن لنظام التحكم في مضخة الزيت ضبط ضغط الزيت الداخلي ودرجة حرارة الزيت من خلال صمام التحكم في درجة الحرارة المدمج لتلبية احتياجات النظام.

2: نظام دوران الهواء
عندما يعمل الضاغط ، يتم امتصاص الهواء من خلال مرشح الهواء للتنظيف الذاتي ، ويتم تنظيف الفلتر تلقائيًا بواسطة PLC. يدخل الهواء إلى مرحلة الضغط الأولى بعد أن يتم ضبطه تلقائيًا بواسطة ريشة توجيه المدخل. تكون درجة حرارة الغاز المضغوط للمرحلة الأولى أعلى ، ثم تدخل بعد تبريد المبرد البيني (في أنبوب الماء ، خارج أنبوب الغاز ، متطلبات تدفق المياه للمبرد البيني 110 متر / ساعة) ، يدخل في نظام الضغط الثانوي إلى منع الغاز الموجود في النظام من الانسكاب في غرفة الضغط (تجنب البدء تحت الضغط)) يتم تثبيت صمام فحص مفتوح بالكامل معلق في أنبوب العادم الخاص بالضاغط. يقوم الغاز الذي يتم تفريغه من الضاغط بفتح صمام الفحص ويدخل إلى كاتم صوت العادم ، ثم يدخل إلى المبرد اللاحق الأساسي ، والمبرد اللاحق الثانوي ، ثم يدخل أنبوب العادم الرئيسي.

3: نظام توزيع المياه
يدخل ماء التبريد إلى المبرد البيني لضاغط الهواء عبر خط الأنابيب لتبريد الغاز المفرغ من ضغط المرحلة الأولى ، ثم يدخل المبرد اللاحق لتبريد غاز العادم ، ويمر خط أنابيب مدخل مياه التبريد الآخر عبر مجموعتي المبادلات الحرارية على الجزء العلوي من المحرك الرئيسي لتبريد لفات المحرك ، هناك طريقة لتبريد مبرد الزيت.

4: نظام توزيع الطاقة
ضاغط الهواء عبارة عن محرك جهد عالي 2000 كيلو وات (10 كيلو فولت) مع بدء تشغيل بجهد كامل. خزانة التحكم عبارة عن مجموعة مفاتيح كهربائية مدرعة قابلة للسحب بتيار متردد داخلي. تتكون المجموعة من خزانة ثابتة وجزء قابل للسحب ، أي عربة يدوية. ولغرض المراقبة والحماية والرصد ، فإن لها وظيفة "خمسة إجراءات وقائية".

5: نظام حماية الشاشة
ينقسم جهاز الإشارة المركزي إلى نوعين: إشارة الحوادث وإشارة التنبؤ. تتمثل المهمة الرئيسية لإشارة الحادث في إرسال إشارة الصوت في الوقت المناسب عندما يقوم قاطع الدائرة برحلات عرضية ، وجعل إشارة موضع ضوء قاطع الدائرة المقابلة تومض. تتمثل المهمة الرئيسية لإشارة الإعلان المسبق في إرسال إشارة صوتية على الفور أو تأخيرها عند حدوث ظاهرة غير طبيعية في جهاز التشغيل ، ولجعل اللافتة الضوئية تعرض محتوى الظاهرة غير الطبيعية.

6: نظام امدادات الطاقة DC
تتكون سلسلة PZ32 من المعدات الكاملة لإمداد الطاقة DC ببطارية الرصاص الحمضية الأوتوماتيكية الخالية من الصيانة من شاشة جهاز الشحن وشاشة تغذية DC وبطارية. لديها وظائف مثل التثبيت التلقائي للتيار ، وتثبيت الجهد الأوتوماتيكي ، وتنظيم الجهد الأوتوماتيكي. إنها شاشة إشارة مركزية ونظام تحكم عالي الجهد. توفير القوة.

7: نظام التحكم DTC
لوحة التحكم DTC هي "العقل" لضاغط الهواء. تم تلخيص قيم أجهزة الاستشعار الميدانية المختلفة أخيرًا على لوحة التحكم DTC. يتم عرض معلمات التشغيل المختلفة على لوحة التحكم DTC ، ويتم مراقبة حالة التشغيل لكل جزء من أجزاء ضاغط الهواء. عندما تتجاوز هذه المعلمات النطاق المسموح به ، سيصدر DTC إنذارًا مطابقًا أو يوقف ضاغط الهواء تلقائيًا.


تايتشو Zhilun الميكانيكية والكهربائية المحدودة. هي واحدة من الشركات المصنعة الرئيسية ، وهي متخصصة في البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات لضاغط الهواء المكبس. تقع شركتنا في مدينة Hengjie ، مقاطعة Luqiao ، مدينة Taizhou بعيدًا عن مطار Taizhou على بعد 3 كيلومترات فقط ، وميناء Ningbo حوالي 220 كيلومتر ، حركة المرور مريحة جدًا لزيارتك.
تمتلك شركتنا مساحة 50000 متر مربع وتضم أكثر من 300 موظف.
لدينا معدات إنتاج متطورة ولدينا دراية جيدة بعملية الإنتاج الضخم ، ولدينا أدوات قياس عالية الدقة وكفاءة عالية لخطوط التجميع الأوتوماتيكية لضمان جودة وكمية المنتج. لدينا قوة تقنية وإدارة إنتاج قوية ، حيث نجمع الفريق الفني وفريق الإدارة من المؤسسة الرائدة لضاغط الهواء في الداخل. أنشأنا مختبرنا الخاص وفريق التطوير ، مع قدرة قوية على تطوير المنتج ، وتلبية الطلب المختلف من عميل مختلف وسوق مختلفة.
نحن نأخذ طلب السوق كإرشاد ، ونسعى جاهدين للبقاء على قيد الحياة بالجودة ، ونسعى للتطوير من خلال الابتكار ، ونضع دائمًا العملاء والجودة والابتكار في المقام الأول ، ونتابع الإدارة المهنية ونلبي باستمرار طلب العميل.
نتبع دائمًا مبدأ الأعمال المشروعة الموجهة نحو الأشخاص والصادقة والجديرة بالثقة ، والتركيز على صناعة ضاغط الهواء ، مع محاولة إنشاء علامة تجارية من الدرجة الأولى في صناعة ضاغط الهواء.