ثلاث نقاط للانتباه عند اختيار مضخة هواء لاسلكية

Update:18-11-2021
Summary: هناك بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار منفاخ الإطارات اللاسلكي. تتيح لك هذ...
هناك بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار منفاخ الإطارات اللاسلكي. تتيح لك هذه العوامل اتخاذ قرار مستنير قبل الشراء. توجد جميع أنواع مضخات هواء السيارات في السوق. سواء كنت مستخدمًا مبتدئًا أو خبيرًا ، يمكنك الرجوع إلى العوامل التالية عند اختيار مضخة هواء السيارة.

يمكن أن يضمن أخذ هذه العوامل في الاعتبار أن لديك خيارًا أفضل من المناسب ضاغطات للهواء منتجات.


يشملوا:

1. مستوى البطارية

قبل شراء منفاخ السيارة اللاسلكي ، تحتاج إلى التأكد من أن لديه سعة تخزين طاقة جيدة ، مما يعني أن بطاريته المدمجة يجب أن تدوم طويلاً. تحتوي بعض مضخات هواء السيارة اللاسلكية على بطاريات مدمجة قابلة لإعادة الشحن ، والتي يمكنها نفخ العديد من إطارات السيارات بشحنة واحدة ، مما يضمن أن مضخات الإطارات تدوم لفترة أطول.

2. حجم الإطارات

هناك أنواع مختلفة من مضخات الهواء اللاسلكية للسيارات في السوق اليوم. ومع ذلك ، تم تصميم العديد من مضخات الهواء داخل السيارة بحيث تتوافق مع أنواع معينة فقط من الإطارات. لذلك ، إذا كان الإطار أكبر ، فأنت بحاجة إلى التفكير في منفاخ الإطارات الكهربائي مع أداء أفضل للطاقة. هذا يعني أنك بحاجة إلى فهم واضح لخصائص إطاراتك قبل اختيار منفاخ الإطارات ، وتجنب شراء منفاخ الإطارات غير المناسب لإطارات سيارتك.

3. وقت التضخم

كم من الوقت يستغرق منفاخ الهواء لتضخيم الإطار بالكامل؟ من المهم التحقق من الوقت الذي يستغرقه تضخم الإطار. أنت بحاجة إلى معرفة الوقت المقدر لملء الإطار وتحديد ما إذا كانت الأداة مناسبة لك.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن وقت تبريد مضخة نفخ الإطارات مهم جدًا أيضًا. إنه الوقت اللازم لتبريد مضخة هواء السيارة اللاسلكية بعد الاستخدام. منفاخ الإطارات مع وقت تبريد أقل يعني أنه يمكنك استخدامه لضخ الهواء بسرعة أكبر.

ختاماً

بغض النظر عن نوع الإطار الذي تحتاج إلى نفخه ، فإن اختيار منفاخ السيارة الجيد سيجعل الأمر أكثر ملاءمة لك لتضخيم إطاراتك. إذا اخترت مضخة قابلة للنفخ ذات أداء ضعيف ، فستكون تجربتك سيئة للغاية. ومع ذلك ، فهذه ليست سوى أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار منفاخ السيارة اللاسلكي. هناك عوامل أخرى مهمة مثل الأتمتة والمتانة والسعر. بناءً على العوامل المذكورة أعلاه ، إذا كانت جميع الجوانب أكثر انسجامًا مع متطلباتك ، فقد اخترت منتجًا مثاليًا.