معايير الفحص وطرق مضخات الهواء المركبة على المركبات

Update:12-11-2021
Summary: عندما السيارة ضاغطات للهواء تحت الضغط ، فسوف يتسبب ذلك في مخاطر على سلامة السيار...
عندما السيارة ضاغطات للهواء تحت الضغط ، فسوف يتسبب ذلك في مخاطر على سلامة السيارة. لذلك ، فإن مضخة الهواء الموجودة على متن الطائرة والتي يمكن استخدامها مع السيارة مريحة للغاية وعملية وضرورية. في الوقت الحاضر ، مضخات الهواء الموجودة على متن الطائرة المباعة على منصات التجارة الإلكترونية الرئيسية لها مجموعة متنوعة من الأسعار المختلفة والجودة المختلفة نسبيًا.

كيف يقوم المفتشون المحترفون التابعون لجهات خارجية بفحص مضخات الشحن على متن منصات التجارة الإلكترونية المختلفة؟ ما هي معايير وطرق فحص مضخة شحن السيارة؟

بادئ ذي بدء ، من الضروري فحص المظهر والحرفية والكمية والمنتج والتعبئة / وضع العلامات / الملصقات ، وما إلى ذلك لمضخة الشحن الموجودة على متن الطائرة.

ثانيًا ، أهم شيء هو قياس البيانات والاختبار الميداني الذي يقوم به المفتش على الفور.



1. اختبار السقوط أثناء النقل (لا يُستخدم مع المنتجات الهشة)
قم بإجراء اختبار السقوط وفقًا لمعيار ISTA 1A. بعد 10 قطرات ، يجب ألا يكون للمنتج والعبوة مشاكل مميتة أو خطيرة.

2. حجم المنتج / طول سلك الطاقة / قياس وزن المنتج
وفقًا لمواصفات المنتج والعينات المعتمدة ، إذا لم يقدم العميل التفاوتات التفصيلية أو متطلبات التسامح ، فيجب تطبيق تفاوت قدره / -3٪.

3. فحص الوظائف الكاملة (بما في ذلك الوظائف التي يجب تجميعها)
يجب أن يكون كل من التثبيت والتعديل والمفتاح / المقبض والإعداد والعرض واستخدام الوظيفة وما إلى ذلك قادرًا على العمل بشكل جيد. يجب أن تمتثل جميع الوظائف للإعلان.

4. اختبار التصاق الطلاء
استخدم الشريط اللاصق 3M 600 لاختبار التصاق رش الزيت والختم الساخن وطلاء الأشعة فوق البنفسجية والطباعة ، ويجب ألا ينخفض ​​المحتوى بنسبة 10٪.

5. التفتيش على السلطة
يجب أن يعمل النموذج بالجهد المقدر ويعمل لمدة 4 ساعات على الأقل تحت حمولة كاملة أو وفقًا للتعليمات (إذا كان أقل من 4 ساعات). بعد الاختبار ، يجب أن يكون النموذج قادرًا على اجتياز اختبار الجهد العالي. الوظيفة ، اختبار مقاومة التأريض ، إلخ ، يجب أن يكون الاختبار الناتج صحيحًا.

6. فحص استهلاك الطاقة أو فحص طاقة الإدخال / فحص التيار
يجب أن يتوافق استهلاك الطاقة / مدخلات الطاقة / التيار مع مواصفات المنتج ومعايير السلامة.

7. اختبار شد سلك الطاقة
معيار IEC: اسحب 25 مرة ، ليس أكثر من 1 كجم ، اسحب 30 نيوتن ، أكثر من 1 كجم ، ليس أكثر من 4 كيلو جرام ، اسحب 60 نيوتن ، أكثر من 4 كيلو جرام ، اسحب 100 نيوتن. بعد السحب ، لا يتجاوز إزاحة الخط 2 مم. معيار UL: اسحب 35 رطلاً لمدة دقيقة واحدة ، بدون إزاحة للخط.

8. الصنعة الداخلية والتفتيش على المكونات الرئيسية
اضغط CDF أو CCL للهيكل الداخلي والمكونات الرئيسية.

9. اختبار الطباعة ، الوسم ، التصاق اللوحة
امسح ملصق التصنيف 15S بقطعة قماش مغموسة في الماء ، ثم امسحها بقطعة قماش مغموسة بالبنزين لمدة 15 ثانية. يجب ألا يكون هناك عيوب.

10. اختبار الاستقرار (ينطبق على المنتجات الرأسية)
يوضع المنتج على سطح مائل بمقدار 10 درجات من الأفقي (15 درجة لأجهزة التدفئة) حسب الاستخدام العادي. يجب وضع سلك الطاقة في أكثر الأوضاع غير ملائمة ، ويجب ألا ينقلب الجهاز.

11. فحص بدء الجهد المنخفض
يمكن أن تبدأ بشكل طبيعي تحت الجهد 90٪.

12. فحص قفل المحرك
تم ضبط المنتج في ترس عالي السرعة ، يعمل تحت الجهد المقنن ، والمحرك مغلق. يجب ألا يشكل المنتج خطرًا على المستخدم والبيئة المحيطة ، ويجب عدم اشتعال مادة الغلاف أو حرقها أو ظهور المعدن المنصهر.