ما هي خصائص الضواغط ذات الريشة المنزلقة?

Update:07-01-2022
Summary: إن ضاغط الهواء المنزلق بسيط في الهيكل ، وسهل التصنيع ، وسهل التشغيل والصيانة. إنه ...
إن ضاغط الهواء المنزلق بسيط في الهيكل ، وسهل التصنيع ، وسهل التشغيل والصيانة. إنه متوازن تمامًا تقريبًا وخالي من الاهتزازات ، لذا فإن الأساس المطلوب صغير. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أحجام متعددة من العناصر متصلة بأنابيب الشفط والعادم خلال دورة واحدة ، وبالتالي فإن نبضات ضغط الشفط والعادم صغيرة ، ولا يلزم وجود خزان هواء كبير.

عملية مستمرة
نظرًا لتصميم الريشة المنزلقة الدوارة ، يوجد جزء متحرك واحد فقط ، والسرعة منخفضة تصل إلى 1000 دورة في الدقيقة ، والموثوقية عالية. تكون درجة حرارة الزيت ودرجة حرارة العادم منخفضة أثناء التشغيل ، ويمكن وضعها في ظروف بيئية قاسية ولا تزال تعمل كالمعتاد - بهذه الطريقة ، يتم تقليل وقت التوقف ، وهو ما يعادل توفير الكثير من المال. يمكن استخدام آلة الريشة المنزلقة دون إصلاح الدوار.

حياة طويلة الأمد
حافظ دائمًا على الأداء الجيد ، وعمر الخدمة أكثر من 100000 ساعة ، دون الحاجة إلى استبدال الأجزاء المعدنية الرئيسية ، فإن ضاغط الهواء المنزلق لديه سرعة منخفضة ، وتآكل منخفض ، وعمر طويل ، وقيمة متبقية عالية.

أداء جيد
يعتمد ضاغط الهواء المنزلق على تقنية متقدمة وكفاءة حجمية عالية: يمكن للمستخدمين الحصول على المزيد من الهواء المضغوط بنفس المال. تقوم الريشة المنزلقة نفسها تلقائيًا بتعويض الفجوة مع جدار تجويف الجزء الثابت بواسطة قوة الطرد المركزي ، ولا يوجد ضغط ثانوي تقريبًا لا مثيل له بواسطة الضواغط اللولبية.

صيانة منخفضة
هناك حاجة إلى 3 أنواع فقط من المواد الاستهلاكية بما في ذلك الزيت ، وقدرة الزيت صغيرة. تشمل قطع الغيار: الزيت ، وعنصر فصل الزيت ، وعنصر فلتر الهواء. يتم استبدال فلتر الهواء والزيت كل 2000 ساعة ، ويتم استبدال عنصر فصل الزيت كل 10000 ساعة. لا يلزم استبدال فلتر الزيت. بالمقارنة مع الموديلات الأخرى ، فهي موفرة للوقود ، ويعمل ضاغط الهواء المنزلق اقتصاديًا. في معظم الحالات ، يمكن لهذا النموذج توفير تكاليف الصيانة أكثر من الضواغط الأخرى.

يقع Zhejiang Zhilun Mechanical & Electrical Co. ، Ltd في مدينة Hengjie ، مقاطعة Luqiao ، مدينة Taizhou بعيدًا عن مطار Taizhou على بعد 3 كيلومترات فقط ، كمحترف الصين مكبس ضواغط الهواء مصنعين و مصنع ضواغط الهواء بالجملة تمتلك شركتنا معدات إنتاج متطورة وعلى دراية جيدة بعملية تصنيع الدُفعات ولديها أدوات قياس عالية الدقة وكفاءة عالية لخط التجميع الأوتوماتيكي لضمان جودة وكمية المنتج ، وهي متخصصة في البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات. البيع بالجملة ضواغط هواء المكبس . تتمتع الشركة بقوة تقنية وإدارة إنتاج قوية ، حيث تتجمع في الفريق الفني وفريق الإدارة من المؤسسة الرائدة لضاغط الهواء في الداخل. أنشأت الشركة مختبرنا الخاص وفريق التطوير ، مع قدرة قوية على تطوير المنتج ، وتلبية الطلب المختلف من العملاء المختلفين والصانع.