كيف تمنع رطوبة ضاغط الهواء؟

Update:21-01-2022
Summary: 1. قم بعمل جيد لتنظيف الجهاز. بعد تشغيل ضاغط الهواء لفترة طويلة ، يُمنع شطفه بالماء ...
1. قم بعمل جيد لتنظيف الجهاز. بعد تشغيل ضاغط الهواء لفترة طويلة ، يُمنع شطفه بالماء البارد.
2. بانتظام (أسبوعيًا) قم بإجراء اختبار العادم اليدوي على صمام الأمان لخزان الغاز لضمان سلامة وفعالية صمام الأمان.
3. يجب أن يخضع المشغل لتدريب خاص لفهم هيكل وأداء ووظيفة ضاغط الهواء والمعدات الملحقة به ، وأن يكون على دراية بإجراءات التشغيل والصيانة.
4. يجب إيقاف ضاغط الهواء في مكان بعيد عن البخار والغاز المفقود والغبار المتطاير. يجب أن يكون أنبوب السحب مجهزًا بجهاز مرشح. بعد أن يتم وضع ضاغط الهواء في مكانه ، قم بتثبيته بشكل متماثل بالفواصل.
5. حافظ دائمًا على نظافة الخزان من الخارج. يحظر اللحام أو العمل على الساخن بالقرب من خزان الغاز. يجب أن يخضع خزان تخزين الغاز للاختبار الهيدروليكي مرة في السنة ، ويجب أن يكون ضغط الاختبار 1.5 مرة من ضغط التشغيل. يجب فحص مقاييس ضغط الهواء وصمامات الأمان سنويًا.

يقع Zhejiang Zhilun Mechanical & Electrical Co. ، Ltd في مدينة Hengjie ، مقاطعة Luqiao ، مدينة Taizhou بعيدًا عن مطار Taizhou على بعد 3 كيلومترات فقط ، كمحترف الصين مكبس ضواغط الهواء مصنعين و مصنع ضواغط الهواء بالجملة تمتلك شركتنا معدات إنتاج متطورة وعلى دراية جيدة بعملية تصنيع الدُفعات ولديها أدوات قياس عالية الدقة وكفاءة عالية لخط التجميع الأوتوماتيكي لضمان جودة وكمية المنتج ، وهي متخصصة في البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات. البيع بالجملة ضواغط هواء مكبس . تتمتع الشركة بقوة تقنية وإدارة إنتاج قوية ، حيث تتجمع في الفريق الفني وفريق الإدارة من المؤسسة الرائدة لضاغط الهواء في الداخل. أنشأت الشركة مختبرنا الخاص وفريق التطوير ، مع قدرة قوية على تطوير المنتج ، وتلبية الطلب المختلف من العملاء المختلفين والصانع.