ما هي عواقب الصيانة غير المنتظمة لضاغط الهواء؟

Update:21-01-2022
Summary: 1. إذا توقف ضاغط الهواء ، فسوف يؤثر ذلك على التشغيل العادي لنظام التصنيع والإنتاج ،...
1. إذا توقف ضاغط الهواء ، فسوف يؤثر ذلك على التشغيل العادي لنظام التصنيع والإنتاج ، ويؤخر وقت التسليم ، ويزيد أيضًا من تكلفة صيانة المعدات.
2. إن نفخ الغبار غير المنتظم واستبدال عنصر مرشح الهواء سيؤدي إلى انسداد عنصر مرشح الهواء ، وسيقل حجم الهواء الداخل ، وسيقل حجم هواء العادم أيضًا.
3. يتم استبدال فلتر الزيت بشكل غير منتظم: نظام التشحيم بالزيت يكون أقل زيتًا ، وتزداد درجة حرارة العادم للمحرك الرئيسي ، مما قد يؤدي إلى إيقاف التشغيل بدرجة حرارة عالية.
4. لا يتم استبدال قلب فصل الزيت: إذا كان فرق الضغط بين الأمام والخلف كبيرًا جدًا ، فسيدخل زيت التبريد إلى خط الأنابيب مع الهواء حتى ينفد ، وسترتفع درجة حرارة عادم المحرك الرئيسي وتتوقف .
5. لا يتم تنظيف وصلة أنبوب الزيت: في حالة انسدادها ، ستدخل كمية صغيرة من الزيت إلى خط الأنابيب مع الهواء بعد الفصل ، مما يؤدي إلى فقد الزيت ونقص الزيت بشكل كبير.
6. لا يتم إضافة الزبدة بشكل منتظم للمحمل الرئيسي للمحرك: يتم ارتداء المحمل حتى يحترق المحرك الرئيسي.

يتضح من ذلك أن صيانة ضاغط الهواء مهمة جدًا ، ويجب إجراء الصيانة الدورية بعد فترة معينة.

يقع Zhejiang Zhilun Mechanical & Electrical Co. ، Ltd في مدينة Hengjie ، مقاطعة Luqiao ، مدينة Taizhou بعيدًا عن مطار Taizhou على بعد 3 كيلومترات فقط ، كمحترف الصين مكبس ضواغط الهواء مصنعين و مصنع ضواغط الهواء بالجملة تمتلك شركتنا معدات إنتاج متطورة وعلى دراية جيدة بعملية تصنيع الدُفعات ولديها أدوات قياس عالية الدقة وكفاءة عالية لخط التجميع الأوتوماتيكي لضمان جودة وكمية المنتج ، وهي متخصصة في البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات. البيع بالجملة ضواغط هواء مكبس . تتمتع الشركة بقوة تقنية وإدارة إنتاج قوية ، حيث تتجمع في الفريق الفني وفريق الإدارة من المؤسسة الرائدة لضاغط الهواء في الداخل. أنشأت الشركة مختبرنا الخاص وفريق التطوير ، مع قدرة قوية على تطوير المنتج ، وتلبية الطلب المختلف من العملاء المختلفين والصانع.