ما الذي يسبب انقسام زيت ضاغط الهواء؟

Update:21-01-2022
Summary: ضاغطات للهواء يجب أن يكون لديك مقاييس ضغط وصمامات أمان. يجب معايرة مقاييس الضغط ...
ضاغطات للهواء يجب أن يكون لديك مقاييس ضغط وصمامات أمان. يجب معايرة مقاييس الضغط بانتظام. يجب أن يعمل صمام الأمان ومنظم الضغط بشكل موثوق ، ويجب ألا يتجاوز ضغط تشغيل صمام الأمان 1.1 مرة الضغط المقدر. يجب أن تكون ضواغط الهواء المشحمة بالزيت مزودة بجهاز حماية من قطع الزيت أو جهاز عرض إشارة قطع الزيت. يجب أن يكون ضاغط الهواء المبرد بالماء مزودًا بجهاز حماية من قطع الماء أو جهاز عرض إشارة قطع الماء.
من أجل تشغيل أداء ضاغط الهواء بشكل أفضل ، سيكون معظم المشغلين مستعدين للتحقق من بدء تشغيل الضاغط ، ثم الضغط على زر البدء حتى يدخل الضاغط في التشغيل العادي ، ولكن هناك استثناءات قليلة ، فهم لا يتبعون الصحيح خطوات البدء.
أذكرك أن تسلسل البدء هذا غير صحيح ، وأنه يشكل خطرًا على صمام الأمان وجوهر الزيت لضاغط الهواء. يرتفع ضغط الآلة بسرعة ولا يمكن تفريغ الغاز. ضغط مرتفع قبل فصل الزيت. فجأة ، يتم فتح مخرج الهواء فجأة ، ويتم تحرير الضغط داخل قلب الزيت على الفور. بهذه الطريقة ، يضرب تدفق هواء كبير نسبيًا الزيت على الفور ، مما يزيد من الحمل على الزيت ، ويتجاوز أحيانًا قدرة تحمل شبكة دعم قلب الزيت ، مما يتسبب في انفجار الزيت.
يمكن أن يؤثر انسداد الزيت أو نقعه في الماء (الكثير من الماء) على تشوه وانهيار هيكل ورق الترشيح ، مما يؤدي إلى فروق ضغط مفرطة تتجاوز قدرة تحمل شبكة الدعم.
عندما يفصل الزيت خليط الزيت والغاز ، فإن ملوثات خليط الزيت والغاز (الغبار والجسيمات والمواد اللزجة ورواسب الكربون والماء الزائد والشوائب الأخرى) تبقى أيضًا على مادة المرشح ، مما يؤدي إلى زيادة مقاومة ورقة الترشيح ، انسداد الزيت أو النقع في الماء (الرطوبة الزائدة) ، مما يؤثر على هيكل ورق الترشيح ، مما يؤدي إلى تشوه وانهيار ، مما يؤدي إلى فرق ضغط الزيت المفرط في ظل ظروف عمل غير طبيعية. عندما يتم فتح صمام الضغط الأدنى للآلة ، تعمل المقاومة التفاضلية للضغط الزائد على الزيت ، وبالتالي تتجاوز قدرة تحمل شبكة الدعم. يجب التأكيد هنا على أن دور الزيت هو فصل خليط الزيت والغاز ، وليس تصفية الشوائب واعتراضها.

الحذر

1. نظرًا لاختلاف الضغط الفعلي الكبير للزيت في ظل ظروف عمل غير طبيعية ، يوصى بتركيب مستشعر ضغط أو مقياس ضغط لامتصاص الصدمات قبل فصل الزيت وبعده ، ورؤية الضغط بشكل حدسي قبل فصل الزيت وبعده. احسب الضغط على اللوح أو برميل الزيت. فرق؛
2. إذا كانت ظروف عمل المستخدم غير جيدة ، فمن المستحسن إبلاغ مهندس المبيعات بالموقف في الوقت المناسب لتخصيص الخطة.

يقع Zhejiang Zhilun Mechanical & Electrical Co. ، Ltd في مدينة Hengjie ، مقاطعة Luqiao ، مدينة Taizhou بعيدًا عن مطار Taizhou على بعد 3 كيلومترات فقط ، كمحترف الصين مكبس ضواغط الهواء مصنعين و مصنع ضواغط الهواء بالجملة تمتلك شركتنا معدات إنتاج متطورة وعلى دراية جيدة بعملية تصنيع الدُفعات ولديها أدوات قياس عالية الدقة وكفاءة عالية لخط التجميع الأوتوماتيكي لضمان جودة وكمية المنتج ، وهي متخصصة في البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات. البيع بالجملة ضواغط هواء المكبس . تتمتع الشركة بقوة تقنية وإدارة إنتاج قوية ، حيث تتجمع في الفريق الفني وفريق الإدارة من المؤسسة الرائدة لضاغط الهواء في الداخل. أنشأت الشركة مختبرنا الخاص وفريق التطوير ، مع قدرة قوية على تطوير المنتج ، وتلبية الطلب المختلف من العملاء المختلفين والصانع.