كيفية اختيار آلة الهواء العاكس?

Update:10-02-2022
Summary: منذ سرعة ضاغط الهواء يتمتع المحرك بعلاقة تربيعية مع استهلاك الطاقة الفعلي لض...
منذ سرعة ضاغط الهواء يتمتع المحرك بعلاقة تربيعية مع استهلاك الطاقة الفعلي لضاغط الهواء ، مما يقلل من سرعة المحرك سيقلل من استهلاك الطاقة الفعلي. يستخدم ضاغط الهواء العاكس مستشعر ضغط لاستشعار ضغط الهواء الفعلي واستهلاك الغاز في النظام على الفور. من خلال التنسيق الدقيق للتحكم الكهربائي والتحكم في تحويل التردد ، يمكن التحكم في سرعة المحرك (أي طاقة الخرج) في الوقت الفعلي دون تغيير عزم دوران المحرك لضاغط الهواء (أي القدرة على سحب الحمل) ، ويمكن لضغط النظام يمكن تغييرها عن طريق تغيير سرعة الضاغط. التغييرات ، والحفاظ على ضغط ثابت للنظام (نقطة ضبط) لتحقيق إخراج عند الطلب من الهواء المضغوط عالي الجودة.
1. استهلاك الغاز الطبيعي. كمعدات ضاغط يتم تركيبها بالهواء المضغوط ، فإن وظيفتها الرئيسية هي توفير الغاز ، مما يوضح أهمية إنتاج الغاز. ومع ذلك ، فإن بعض الصناعات ذات المتطلبات العالية لمصادر الغاز ، مثل الأغذية ، والطبية ، وما إلى ذلك ، توصي المستخدمين بالتفكير في استخدام آلات خالية من الزيت أو معدات ما بعد المعالجة.
2. الاستقرار. الاستقرار مطلوب لضواغط الهواء ذات التردد المتغير ذات المغناطيس الدائم أو معدات ضاغط الهواء الأخرى. إن الجهاز غير المستقر سيجلب الكثير من المتاعب لاستهلاكنا وسيؤدي إلى خسائر معينة لمؤسستنا. يتم تذكير المستخدمين بأن المنتجات التي يستهلكها العديد من الشركات المصنعة للضواغط المحلية لا يمكنها تلبية هذا المطلب ، لذلك يجب عليهم الاختيار بعناية عند الشراء.
3. استهلاك الطاقة. يعد استهلاك الكهرباء مهمًا جدًا للمعدات ، وترتبط تكلفة الاستخدام اللاحق للمعدات ارتباطًا وثيقًا باستهلاك الكهرباء. تعمل ضواغط الهواء العادية طوال اليوم وتستهلك قدرًا كبيرًا من الطاقة. إن التحكم بهم بشكل فعال أمر فعال للغاية. يعمل ضاغط الهواء ذو ​​التردد المتغير ذو المغناطيس الدائم على تقليل استهلاك الطاقة إلى مستوى منخفض تاريخيًا ، مما يوفر جزءًا كبيرًا من التكلفة على المستخدم.

تشجيانغ Zhilun الميكانيكية والكهربائية المحدودة يقع في مدينة Hengjie ، منطقة Luqiao ، مدينة Taizhou بعيدًا عن مطار Taizhou على بعد 3 كيلومترات فقط ، كمحترف الصين مكبس ضواغط الهواء مصنعين و مصنع ضواغط الهواء بالجملة تمتلك شركتنا معدات إنتاج متطورة وعلى دراية جيدة بعملية تصنيع الدُفعات ولديها أدوات قياس عالية الدقة وكفاءة عالية لخط التجميع الأوتوماتيكي لضمان جودة وكمية المنتج ، وهي متخصصة في البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات. البيع بالجملة ضواغط هواء المكبس. تتمتع الشركة بقوة تقنية وإدارة إنتاج قوية ، حيث تتجمع في الفريق الفني وفريق الإدارة من المؤسسة الرائدة لضاغط الهواء في الداخل. أنشأت الشركة مختبرنا الخاص وفريق التطوير ، مع قدرة قوية على تطوير المنتج ، وتلبية الطلب المختلف من العملاء المختلفين والصانع.