كيف يتم صيانة وصيانة ضاغط الهواء؟

Update:19-02-2022
Summary: يعتمد التحكم في ضوضاء ضاغط الهواء بشكل أساسي على ثلاثة جوانب: كاتم الصوت ونفق كات...
يعتمد التحكم في ضوضاء ضاغط الهواء بشكل أساسي على ثلاثة جوانب: كاتم الصوت ونفق كاتم الصوت وتكنولوجيا عزل الصوت:
قم بتثبيت كاتم الصوت
مصدر الضوضاء الرئيسي هو منافذ السحب والعادم ، ويجب اختيار كاتمات الصوت المناسبة للسحب والعادم. يكون الطيف الترددي لضوضاء دخول ضاغط الهواء منخفض التردد ، ويجب أن يستخدم كاتم الصوت هيكل مقاومة أو هيكلًا مركبًا للمقاومة مع وجود الفرد والمقاومة كدعامة أساسية. ضغط هواء العادم لضاغط الهواء كبير وسرعة تدفق الهواء عالية ، لذلك يجب استخدام كاتم صوت ثقب صغير في منفذ العادم بضاغط الهواء.
إنشاء نفق كاتم للصوت
النفق تحت الأرض أو شبه تحت الأرض لنفق الإسكات ، جدار النفق مصنوع من الطوب مع امتصاص صوت جيد. قم بتوصيل أنبوب السحب لضاغط الهواء بنفق كاتم الصوت ، بحيث يدخل الهواء إلى ضاغط الهواء عبر نفق كاتم الصوت. يمكن أن يؤدي استخدام أنفاق كاتم الصوت إلى تقليل ضوضاء الدخول لضاغط الهواء بشكل كبير ، كما أن عمر الخدمة أطول من كاتم الصوت العادي.
بناء حاويات الصوت
بعد تثبيت كاتم الصوت أو ضبط نفق كاتم الصوت عند مدخل الهواء ومنفذ العادم لضاغط الهواء ، يمكن تقليل ضوضاء تدفق الهواء إلى أقل من 80 ديسيبل (أ) ، لكن الضوضاء الميكانيكية وضوضاء المحرك لضاغط الهواء لا تزال عالية جدًا ، لذلك يجب تركيب غطاء عازل للصوت على وحدة الجهاز. جسم ممتص للصوت في الفضاء المعلق: في محطة ضاغط الهواء Linggefeng في Foshan ، ورشة العمل الطويلة والفارغة لها صدى ثقيل. إذا تم تشتيت جهاز امتصاص الصوت وتعليقه على سقف مبنى المصنع ، فيمكن تقليل ضوضاء مبنى المصنع بمقدار 3-10 ديسيبل (أ) ، ويمكن تقليل وقت الصدى بمقدار 5-10 ثوانٍ.
تشمل الصيانة الروتينية فحص درجة الحرارة وكمية الزيت وتبديد الحرارة لمبرد الأنبوب الحراري وتيار التشغيل والصوت والاهتزاز وحجم العمالة وما إلى ذلك ، ويجب فحصها وصيانتها في الوقت المحدد. يجب الحفاظ على درجة حرارة العمل لضاغط الهواء بين 5 و 40 درجة مئوية. يجب أن يكون الهواء الداخلي جيد التهوية وجافًا وباردًا بشكل طبيعي. لا يمكن وضعها في منطقة مفتوحة.

تشجيانغ Zhilun الميكانيكية والكهربائية المحدودة يقع في مدينة Hengjie ، منطقة Luqiao ، مدينة Taizhou بعيدًا عن مطار Taizhou على بعد 3 كيلومترات فقط ، كمصنع محترف لضاغطات الهواء المكبس في الصين ومصنع ضواغط هواء مكبس بالجملة. تمتلك شركتنا معدات إنتاج متطورة وعلى دراية جيدة بعملية تصنيع الدُفعات لديها أدوات قياس عالية الدقة وكفاءة عالية لخط التجميع الأوتوماتيكي لضمان جودة وكمية المنتج ، وهي متخصصة في البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات بالجملة لضواغط الهواء المكبس. تتمتع الشركة بقوة تقنية وإدارة إنتاج قوية ، حيث تتجمع في الفريق الفني وفريق الإدارة من المؤسسة الرائدة لضاغط الهواء في الداخل. أنشأت الشركة مختبرنا الخاص وفريق التطوير ، مع قدرة قوية على تطوير المنتج ، وتلبية الطلب المختلف من العملاء المختلفين والصانع.