ما هو أداء ضاغط الهواء اللولبي?

Update:19-02-2022
Summary: معلمات الأداء الرئيسية لضواغط الهواء اللولبية هي الطاقة وحجم التدفق وضغط الشفط ...
معلمات الأداء الرئيسية لضواغط الهواء اللولبية هي الطاقة وحجم التدفق وضغط الشفط ودرجة حرارة المخرج وضغط التفريغ والسرعة. في تصميم ضواغط الهواء اللولبية ، يعتبر زوج من الدوارات المتشابكة معلمة مهمة جدًا. لأنه يرتبط ارتباطًا وثيقًا بأداء الضاغط.
يمكن اعتبار الدوارات من الذكور والإناث للضاغط اللولبي بمثابة زوج من التروس الحلزونية المتشابكة مع بعضها البعض. لذلك ، يجب أن تتوافق الخطوط الجانبية للدوارات الأنثوية والذكور للضاغط اللولبي أيضًا مع قانون الربط. يسمى خط التقاطع بين سطح السن للعضو الدوار والمستوى الرأسي لمحور الدوار ملف الدوار. ينقسم الملف الشخصي الدوار للضاغط اللولبي إلى ملف تعريف متماثل وملف جانبي غير متماثل ، بالإضافة إلى ملف جانبي أحادي وملف جانبي ثنائي. عندما تكون خطوط المظهر الجانبي على جانبي خط الوسط العلوي للسن متطابقة تمامًا ، يطلق عليها ملف تعريف متماثل.
على العكس من ذلك ، عندما تكون الملامح على جانبي خط الوسط العلوي للسن مختلفة ، يطلق عليها اسم الملف الشخصي غير المتماثل. فقط الجانب الداخلي أو الخارجي لدائرة خطوة الجزء المتحرك له ملف تعريف ، والذي يسمى الملف الشخصي أحادي الجانب. يحتوي كل من داخل وخارج دائرة الملعب على خطوط صب ، والتي تسمى خطوط القولبة الثنائية. بشكل عام ، تطوير وتصميم الخط الجديد يؤثر بشكل مباشر على أداء ضاغط الهواء اللولبي ، ويعتمد أداء ضاغط الهواء اللولبي أيضًا على تصميم خط التشكيل.
يعتمد الضاغط اللولبي على التشبيك المستمر للدوار لإنتاج الغاز المضغوط. لذلك ، فإن تغيير سرعة المغزل سيؤثر على حجم التدفق وضغط العادم للضاغط. لذلك ، فإن سرعة المغزل هي عامل رئيسي يؤثر على أداء الضاغط اللولبي. عندما يزداد ضغط العادم ، يزداد أيضًا استهلاك الطاقة للضاغط ، وتزداد الطاقة المحددة ، تقل الفائدة الاقتصادية ، وبالتالي فإن ضغط العادم له تأثير كبير جدًا على استهلاك الطاقة للضاغط.
في نفس الوقت ، تظهر بعض نتائج الاختبارات أن درجة الحرارة المحيطة الخارجية سيكون لها أيضًا تأثير على أداء الضاغط اللولبي. تختلف درجة حرارة الهواء في المواسم المختلفة والمناطق المختلفة في الصين تمامًا ، كما تختلف درجة حرارة الشفط للضاغط أيضًا عندما تختلف درجة الحرارة المحيطة. ستؤثر هذه المعلمة بشكل مباشر على أداء الضاغط اللولبي. لذلك ، فإن تحليل العوامل المذكورة أعلاه التي تؤثر على أداء الضاغط اللولبي سيساعد بشكل كبير في استخدام الضاغط اللولبي.

تشجيانغ Zhilun الميكانيكية والكهربائية المحدودة يقع في مدينة Hengjie ، منطقة Luqiao ، مدينة Taizhou ، بعيدًا عن مطار Taizhou ، على بعد 3 كيلومترات فقط ، كمصنع محترف لضاغطات الهواء المكبس في الصين ومصنع ضواغط هواء مكبس بالجملة. تمتلك شركتنا معدات إنتاج متطورة وعلى دراية جيدة بعملية تصنيع الدُفعات لديها أدوات قياس عالية الدقة وكفاءة عالية لخط التجميع الأوتوماتيكي لضمان جودة وكمية المنتج ، وهي متخصصة في البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات بالجملة لضواغط الهواء المكبس. تتمتع الشركة بقوة تقنية وإدارة إنتاج قوية ، حيث تتجمع في الفريق الفني وفريق الإدارة من المؤسسة الرائدة لضاغط الهواء في الداخل. أنشأت الشركة مختبرنا الخاص وفريق التطوير ، مع قدرة قوية على تطوير المنتج ، وتلبية الطلب المختلف من العملاء المختلفين والصانع.