كيف يوفر ضاغط الهواء الكهرباء؟

Update:14-04-2022
Summary: ما هي القوة المحددة؟ الطاقة المحددة هي تقسيم طاقة الإدخال لوحدة ضاغط الهواء (ملا...
ما هي القوة المحددة؟ الطاقة المحددة هي تقسيم طاقة الإدخال لوحدة ضاغط الهواء (ملاحظة: إذا كانت قوة المحرك لضاغط الهواء 37 كيلو وات ، فإنه يشير إلى طاقة الإخراج ، والتشغيل الفعلي أكبر من 37 كيلو وات) عن طريق إنتاج الغاز الفعلي . القيمة هي الطاقة المحددة المدخلة لضاغط الهواء ، الوحدة هي KW / M3 / min. وفقًا لمعيار GB19153-2009 ، من خلال الاستعلام عن قوة المحرك ، وضغط العادم ، وطريقة التبريد ، وما إلى ذلك ، يمكنك معرفة ما إذا كان كل ضاغط هواء ينتمي إلى المستوى الأول من كفاءة الطاقة ، أو المستوى الثاني أو المستوى الثالث من كفاءة الطاقة .
ضاغط هواء لولبي 37 كيلو وات بإخراج غاز يبلغ 6 أمتار مكعبة في الدقيقة وضغط تشغيل 8 كجم ، بعد الاستفسار ، 7.2 كيلو وات / م 3 / دقيقة هو الخط الفاصل بين كفاءة الطاقة الأولية وكفاءة الطاقة الثانوية ، وأقل من 7.2 ينتمي إلى الطاقة الأولية نجاعة؛ 8.1KW / M3 / min هو الخط الفاصل بين كفاءة الطاقة الثانوية وكفاءة الطاقة الثالثة ، بين 7.3-8.1 ينتمي إلى كفاءة الطاقة الثانوية ، 8.9KW / M3 / min هي قيمة الوصول لما إذا كان يمكن إنتاج ضاغط الهواء ووضعه في السوق ، 8.2 بين -8.9 هو المستوى الثالث لكفاءة الطاقة ، وإذا كان أكبر من 8.9 ، فهو منتج مستهلك للطاقة بشكل كبير ، ولا تسمح الدولة بإنتاجه. (ملاحظة: يمكن التحقق من الطاقة المحددة المدخلة لضاغط الهواء على الموقع الرسمي لموقع الويب China Energy Efficiency Labeling. والآن دعونا نجري مقارنة. بالنسبة لضاغط الهواء 6 مكعبات ، فإن إحدى الطاقة المعيارية المحددة للشركة المصنعة هي 7.1 كيلو وات / M3 / min (المستوى 1). كفاءة الطاقة) ، وهدف الشركة المصنعة لضاغط الهواء الآخر هو 8.6KW / M3 / min (كفاءة الطاقة بثلاثة مستويات) ، ثم يقوم ضاغط الهواء ذو ​​الكفاءة في استخدام الطاقة من المستوى الأول بتوفير الكهرباء في الساعة مقارنةً بـ ضاغط هواء من المستوى الثالث بكفاءة الطاقة = (8.6-7.1) * 6 = 9 كيلو واط ساعة من الكهرباء ، 1 يوان لكل ساعة من الكهرباء الصناعية ، 10 ساعات في اليوم ، 300 يوم في السنة ، ثم يمكنك توفير 9 * 10 * 300 = 27000 يوان في السنة.
يتكون استثمار ضاغط الهواء المستخدم في المصنع من ثلاثة أجزاء ، أحدهما تكلفة الشراء الأولية ، والآخر تكلفة التشغيل اليومية وهي تكلفة الكهرباء ، والثالث تكلفة الصيانة. عادةً ما تكون تكلفة الشراء الأولية في الواقع مسؤولة فقط عن إجمالي الاستثمار. جزء صغير جدا. لذلك ، عندما يشتري المستخدمون ضاغط هواء ، يجب أن يعرفوا المزيد عن القوة المحددة لضاغط الهواء. إن سعر شراء ضاغط الهواء الجيد أغلى من سعر بعض الأنواع الرخيصة من ضواغط الهواء ، لكن فواتير الكهرباء المحفوظة يمكن استردادها في غضون عام. الآن ، سيستغرق ضاغط الهواء من عشر إلى ثماني سنوات على الأقل ، لذلك دع المستخدم يقوم بالحساب.

ضاغط هواء لولبي